أماكن التعارف الخاصة بالرجال الذين يمارسون الجنس مع رجال (Men who have sex with Men) موجودة في العديد من البلدان وتكون متعارف عليها من قبلهم مثل عند رصيف معيّن أو قهوة أو حديقة عامة.

غالباً ما تكون هذه الأماكن خطيرة لمرتاديها حيث قد يتواجد أشخاص انتهازيين يمكن أن يتعرّضوا للآخرين.

عليك بتوخي الحذر إذا أردت الذهاب لهذه الأماكن. لذلك لا تأخذ معك محفظة أموالك نهائيّاً، ولا تلبس المجوهرات حتّى لو لم تكن ثمينة كما ويفضل عدم التّجول حاملاً هاتفك خشية التّعرض للسرقة.

غالباَ ما يتعرّض مرتادي هذه الأماكن لأشخاص إنتهازيين يحملون سكاكين أو أسلحة ويكونوا مستعدّين لإستعمالها للسرقة. فإذا كنت لا تحمل أموال ولا مجوهرات ولاهاتف فمن الأرجح ألا يتعرضوا لك. امّا إذا كنت تحمل أي من هذه الأشياء وطلبوها منك، فمن الأفضل أن تسلمها لهم تحاشياً للأسوأ، خاصة خلال الليل حيث لن تجد أي شخص ليساعدك.

باختصار، من الأفضل ألا تحمل معك أي أموال أو أشياء ثمينة ولا تشتبك معهم لو مهما كلّف الأمر، قم ببساطة بإعطائهم ما يريدون ودعهم يذهبون.

أيضاً، من الممكن أن يطلب منك أحد مرتادي هذه الأماكن علاقة جنسيّة فوريّة غالباً ما تكون في أحد خبايا المكان. هذا الأمر أيضاً يمكن أن يكون خطيراً، فمن الممكن أن يتمّ تصويرك خلال العلاقة من أجل إبتزازك لاحقاً، أو من الممكن ان تأتي الشرطة إلى المكان أو أن تكون الشرطة تراقب المكان وتعتقلكما، خاصّة في البلاد التي تجرّم الفعل الجنسي بين أشخاص من الجنس نفسه.

أيضاً، العلاقات الجنسيّة في هذه الأماكن غالباً ما تكون غير محميّة ومن الممكن أن تنقل لك التهاب منقول جنسيّاً. أمّا إذا كنت مصرّ على القيام بعلاقات جنسيّة في هذه الأمكنة، فيفضّل أن تحمل معك واقي ذكري (Condom) ومزلّق (Lubricant) من أجل حماية نفسك من الالتهابات المنقولة جنسيّاَ (Sexually Transmitted Infections – STIs) وفيروس نقص المناعة البشري (Human Immunodeficiency Virus – HIV).

نصيحتنا لك: إذا التقيت بشخص في هذه الأماكن وأردتما التعرف على بعضكما البعض، فمن المُفضَّل أن تذهبا سويّاً لاحتساء القهوة أو الشاي في مكان عام آخر أولاً، ثمّ تؤخذ الأمور إلى مرحلة أخرى.